الدوري الإنجليزي

يكشف جيسي لينغارد عن دعم برونو فيرنانديز المذهل خلال اللحظات المنخفضة

يكشف جيسي لينغارد عن دعم فيرنانديز المذهل خلال اللحظات المنخفضة

كشف جيسي لينجارد عن الدعم “المذهل” الذي تلقاه من زميله في فريق مانشستر يونايتد برونو فرنانديز خلال معاركه التي عاد من أدنى نقطة في مسيرته الموسم الماضي.

قاتل لينجارد البالغ من العمر 28 عامًا من حافة أن يصبح رجلًا منسيًا في يونايتد إلى أحد لاعبي الموسم في 2020/21 ، وذلك بفضل فترة إعارة طيارة في وست هام.

في مقال كاشفي لـ The Players ‘Tribune ، أوضح لينجارد كيف أن مجموعة من النضالات الجسدية والعقلية جعلته ينخفض ​​“ إلى أدنى مستوياته في أي وقت مضى’ ‘بعد قمة كأس العالم 2018.

وكتب لاعب الوسط “لم أستطع العودة إلى حيث كنت”. “كنت أعاني عقليًا وجسديًا على حد سواء. كانت هناك أشياء خارج الميدان مع أمي ومعركتها مع الاكتئاب. لقد تحدثت عنها من قبل ، وهذا ليس ما تدور حوله هذه القصة – ولكن هذا أثر علي ، أيضا ، إنها أمي ، هل تعلم؟

“عدم اللعب فقط زاد الأمور سوءًا. ولكن عندما لعبت أخيرًا ، حتى عندما أصبحت لائقًا مرة أخرى … لم أكن أنا. استمرت عائلتي في القدوم إلى المباريات ، لكنهم لم يتمكنوا حتى من مشاهدتي. كانوا مثل ،” ليس أنت. هذه ليست هالتك. كانت الألعاب تمر بي وكأنني لم أكن هناك. مثل الشبح “.

كشف لينجارد كيف ظل فرنانديز مشجعًا خلال أحلك أوقاته.

كتب: “أتذكر حتى أن برونو فرنانديز جاء إلي قبل المباراة وقال ،” اليوم أريد أن أرى جيسي لينجارد الذي أعرفه “.

“كل ما كنت أفكر فيه هو ،” رفيق ، لا أستطيع ، “لأن هذا ليس أنا!”

واصل لينجارد استعادة مستواه وثقته في وست هام حيث سجل تسعة أهداف في 16 مباراة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حتى أنه فاز بجائزتي الهدف وجائزة أفضل لاعب في الشهر في أبريل.

جيسي لينجارد

طوال العودة الرائعة في لندن ، واصل فرنانديز أن يكون بطلاً لزميله المعار – وهي لفتة كانت تعني الكثير للينجارد.

كتب لينجارد: “بعد ذلك ، أشار لي برونو فرنانديز إلى أنني” أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “في مقابلة مع يونايتد … أنا !! هل تصدق ذلك؟!؟ هذا قادم من برونو!

“لدي الكثير من الحب لبرونو. لقد كان يرسل لي رسائل دعم طوال فترة إعاري. الحصول على هذا التقدير من شخص في مستواه كان مذهلاً.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى