الدوري الفرنسي

يقول ماوريسيو بوكيتينو إن كيليان مبابي “هادئ” على الرغم من عدم اليقين بشأن العقد

قال ماوريسيو بوكيتينو إن كيليان مبابي يبدو “هادئا” على الرغم من حالة عدم اليقين المحيطة بعقده مع باريس سان جيرمان.

من المقرر أن تنتهي صفقة مبابي الحالية بنهاية الموسم مع ارتباط المهاجم بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد. قدم ريال عرضين لمبابي في الصيف ، لكن انتهى به الأمر بالبقاء في باريس – الأمر الذي أثار استياء اللاعب.

على الرغم من ذلك ، أصر بوكيتينو على أن تركيز مبابي لم يتأثر هذا الموسم.

وقال بوكيتينو لـ “يونيفرسو فالدانو” (عبر ماركا ) “أعتقد أن النادي كان قوياً. كانت الفكرة أن يبقى معنا ويبدو مبابي هادئاً” .

“إنه محترف رائع وقد احترم وضعه التعاقدي. إنه فتى ذكي ، شاب ولكنه ناضج. كلاعب كرة قدم فهو استثنائي. بطل العالم. إنه الحاضر والمستقبل.”

كان مستقبل مبابي موضوع نقاش كبير خلال الأسبوع الماضي. ألمح كل من كارلو أنشيلوتي وكريم بنزيمة إلى أنهما يتوقعان انضمامه إلى ريال مدريد ، مما أدى إلى انتقاد المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ليوناردو لوس بلانكوس لعدم احترامه.

وعلق مبابي بنفسه على الملحمة ، مؤكدا أنه طلب بالفعل الانضمام إلى عمالقة الدوري الأسباني في الصيف وكذلك كشف أنه يشعر بخيبة أمل لأن النادي لم يسمح له بالرحيل.

يبدو أن كل هذا يشير إلى أنه سيغادر باريس سان جيرمان. ومع ذلك ، قالت والدة مبابي منذ ذلك الحين إن محادثات العقد تتقدم بشكل جيد مع فريق Ligue 1 ، مما يعني أنه قد ينتهي به الأمر بالبقاء بعد كل شيء.

يجعل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما حاليا حتى ثلث معظم الجبهة اللامع ثلاثة في عالم كرة القدم، إلى جانب ليونيل ميسي و نيمار . على الرغم من شهرة اللاعبين ، هناك شعور بأن الأفضل لم يأت بعد من الثلاثي – على الرغم من خسارة باريس سان جيرمان مرة واحدة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى