الدوري الالماني

يخطط بوروسيا دورتموند لتقديم عقد إرلينج هالاند التاريخي الجديد

يأمل بوروسيا دورتموند في جعل إيرلينج هالاند اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي بعقد جديد وفير من شأنه أن يبقيه في النادي إلى ما بعد الصيف المقبل.

لا يزال أمام اتفاق هالاند الحالي ثلاث سنوات ، لكنه يحتوي أيضًا على بند جزائي بقيمة أقل من 70 مليون جنيه إسترليني يبدأ في عام 2022 – صفقة مضمونة أن ينظر إليها على أنها صفقة من قبل كل نادٍ كبير على هذا الكوكب.

ليس هناك ما يضمن أن هالاند سيغادر دورتموند الصيف المقبل ، لكن الواضح أن عمالقة البوندسليجا يواجهون ضغوطًا هائلة من أمثال ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونة ، وجميعهم يتطلعون للانقضاض.

لكن Sport Bild تدعي أن دورتموند يتطلع إلى إفساد المتعة من خلال تقديم عقد جديد إلى هولاند يحطم الأرقام القياسية ، على الرغم من أنهم سيحتاجون إلى القليل من المساعدة من الرعاة الرئيسيين PUMA للقيام بذلك.

من قبيل الصدفة بالنسبة لدورتموند ، من المقرر أن ينتهي عقد هالاند مع Nike في يناير 2022 ، لذلك سيكون حراً في تقديم العروض ومن المتوقع أن يستهدفه PUMA (بوما) ، الذين يريدون تعزيز ارتباطهم مع دورتموند من خلال التعاقد مع نجم النادي.

 

تحدثت PUMA ، التي تمتلك حصة 5٪ في دورتموند ، مع الوكيل مينو رايولا ووالد هالاند ، ألف-إنجي ، حول إمكانية إبرام صفقة ، مع 5 ملايين يورو على الطاولة على مدى عقد مدته خمس سنوات.

كجزء من مسرحية بوما إلى هالاند ، سيسعى دورتموند أيضًا إلى منح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عقدًا جديدًا تبلغ قيمته ضعف ما يكسبه سنويًا الآن وهو 8 ملايين يورو (6.8 مليون جنيه إسترليني). هناك عرض بقيمة 15 مليون يورو (12.7 مليون جنيه إسترليني) للنادي ، ويأمل دورتموند أن يقنع هالاند بالبقاء في النادي بعد الصيف المقبل.

في المقابل ، ذكرت مجلة AS الإسبانية أنه لا يزال من المرجح أن يكون أقل من خطة ريال مدريد لعرض هالاند ، ويأمل عمالقة الليجا في إقناعه بالانضمام إلى جانب نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، الذي من المقرر أن يكون متاحًا مجانًا. نقل.

يخطط لوس بلانكوس لإنفاق ضخم في نهاية الموسم ويضع هالاند مباشرة على رأس قائمة أمنياتهم ، ولكن يمكن قول الشيء نفسه عن يونايتد وبرشلونة . تم اختيار بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وكل الأندية الأخرى إلى حد كبير للانتقال من أجله أيضًا.

يعلم دورتموند أنهم يواجهون معركة شاقة للحفاظ على هالاند ، ولكن بدعم من PUMA (بوما) ، فهم مستعدون لفعل ما في وسعهم لإنجاز صفقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى