الدوري الاسبانيالدوري الفرنسي

ليوناردو يريد “معاقبة” ريال مدريد على سعي كيليان مبابي

من يريد معاقبة كيليان مبابي

دعا المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو إلى “معاقبة” ريال مدريد “غير المحترم” بسبب سعيه العلني للغاية لكيليان مبابي ، بينما أصر على أن أبطال فرنسا واثقون من قدرتهم على إقناع اللاعب الفرنسي بتوقيع عقد جديد.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في نهاية الموسم ، مما يعني أنه يمكنه الخروج مجانًا في الصيف والبدء في التحدث إلى الأندية في يناير. على الرغم من ذلك ، عرض Los Merengues 200 (لوس ميرينجيس 200) مليون يورو مقابل خدماته في نهاية أغسطس ، وطلب النجم مغادرة العاصمة الفرنسية.

لكن باريس سان جيرمان ثار في أعقابهم ورفض السماح لمبابي بمغادرة النادي ، مما تسبب في بعض الاحتكاك بين اللاعب والتسلسل الهرمي. تحدث الفائز بكأس العالم منذ ذلك الحين عن الموقف ، مؤكداً أنه طلب الانتقال لمنح النادي رسومًا ، لكن Les Parisiens (ليه باريزيان) لم يكن مهتمًا.

وقد استهدف ليوناردو الآن مدريد أثناء حديثه في مهرجان ديللو سبورت ، مطالبًا بمعاقبة لوس بلانكوس بسبب “ عدم احترامهم ” وإعجابهم الشديد وسعيهم لمبابي.

وقال: ” إنهم ينفون من مدريد ، لكني أعتقد أن ريال مدريد يقوم بعمل لشراء مبابي [كوكيل حر] لفترة طويلة. منذ عامين يتحدثون علنًا عن مبابي. هذا يجب أن يعاقب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى