الدوري الإنجليزي

جيسي لينجارد يضع طموحاته وسط تكهنات الانتقالات في يناير

جيسي لينجارد وضع طموحاته وسط تكهنات الانتقالات

اعطى جيسي لينجارد تلميحًا إلى أنه قد يكون في طريقه إلى الانتقال في يناير ، وأصر على أنه يريد لعب “أكثر من 30 مباراة” في الموسم.

تمتع اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 28 عامًا بإحياء مهني رائع على سبيل الإعارة في وست هام في النصف الثاني من الموسم الماضي ، حيث سجل تسعة أهداف في 16 مباراة ، حتى أنه فاز بجائزة أفضل لاعب وجول في الشهر خلال فترة وجوده في لندن.

بينما عاد إلى يونايتد لموسم 2021/22 ، فإن المنافسة الشرسة على الأماكن (بما في ذلك وصول جادون سانشو وكريستيانو رونالدو) قد حصره في 45 دقيقة فقط من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

هناك حديث عن أن لينجارد قد يكون في طريقه إلى الانتقال في يناير ، مع إعلان العودة إلى وست هام ، بالإضافة إلى احتمال التحول إلى نيوكاسل صاحب المال الجديد.

في مقال واسع النطاق لـ The Players ‘Tribune يغطي ارتفاعاته وأدنى مستوياته في الأشهر الـ 18 الماضية ، كتب لينجارد عن كيف أنه يائس للتخلص من النكسات السابقة والبدء أخيرًا في التسليم على أساس أسبوعي.

وكتب “ما رأيته في وست هام هو اللاعب الذي يمكنني أن أكونه عندما يأتي كل شيء معًا. دعنا نقول إنها نسخة مطورة من جيسي لينجارد القديم. جيسي 2.0″.

“عندما عدت إلى يونايتد ، شعرت كأنني شخص مختلف. أنا أكثر نضجًا وثقة أكبر. أنا أتحمل المزيد من المسؤولية. لكي نكون منصفين ، يجب أن أنسب الفضل إلى مويس وفتيان وست هام في ذلك. في صحتك لكل شيء ، يا أولاد “.

خلال فترات الإعارة الخمس ، كان لينجارد في مانشستر يونايتد طوال حياته المهنية. ومع ذلك ، هناك تكهنات متزايدة بأنه سيتحرك بشكل دائم في فترة الانتقالات التالية ، حيث أوضح كلماته أن وقت المباراة هو أهم شيء بالنسبة له الآن حيث يتطلع للاستفادة من ثقته المستعادة.

كتب: “لقد كنت متحمسًا جدًا لهذا الموسم. قد يبدو من المضحك أن أقول عندما كنت في نادٍ ما طوال حياتك ، لكنني أردت حقًا أن أظهر للناس ما يمكنني فعله ، كما تعلمون ما اعني؟ 

“لا أريد أن أكون اللاعب الذي يقدم أداءً جيدًا لبضعة أسابيع أو شهور فقط. أريد أن أظهر عدد الأهداف والمساعدات التي يمكنني الحصول عليها في أكثر من 30 مباراة. 

“الشيء نفسه ينطبق على إنجلترا. يشرفني أن أعود إلى الفريق مرة أخرى بعد الرحلة التي خضتها. لتحقيق هذين الهدفين ضد أندورا خلال الاستراحة الأخيرة … بصراحة ، كنت أشعر بالضجيج! 

“لكنني أريد المزيد. لا مزيد من الحجر الصحي. لا مزيد من الإصابات أو الانقطاعات. دعونا نرى ما حصل عليه جيسي 2.0 في خزانته.” 

مرة أخرى في سبتمبر ، ذكر أن لينجارد سيمنح نفسه حتى يناير لكسب مكانًا منتظمًا في تشكيلة أولي جونار سولشاير ، قبل أن يقرر ما إذا كان سيغادر أم لا. على الرغم من تسجيله مرتين في مباراتين فرعيين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل – بالإضافة إلى مساعدة الفائز بدوري أبطال أوروبا ضد فياريال – كانت مباريات لينجارد محدودة في 2021/22.

ويظل وست هام مرتبطًا ببعضه البعض ، في حين أن هناك حديثًا عن أن نيوكاسل قد يداهم يونايتد في يناير / كانون الثاني من أجل التعاقدات الأولى في حقبة جديدة من الملكية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى