دوري ابطال اوروبا

تقييم اللاعبات مع بداية حملة البلوز للسيدات بالتعادل

بدأ تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا للسيدات بالتعادل الرائع 3-3 على أرضه مع فولفسبورج مساء الأربعاء.

تأثر البلوز بالمضي قدمًا لكنهم كانوا مرتعشين في الخلف ، ومنحوا الزائرين جميع الأهداف الثلاثة في ملعب كنجستون .

أجرت إيما هايز تغييرين في الفريق الذي تغلب على برايتون في دوري السوبر للسيدات يوم السبت ، حيث حل بيث إنجلاند محل فران كيربي في المقدمة ودخلت جي سو يون خط الوسط بدلاً من صوفي إنجل.

بدا تشيلسي قوياً منذ البداية وتقدم في غضون 12 دقيقة عندما سجلت سام كير كرة رائعة بعد أن أطلقها جي سو-يون على ركلة حرة.

في مقابل شوط اللعب ثم انتزع فولفسبورج التعادل. بعد فشل البلوز في التعامل مع كرة طويلة غير ضارة ، استغل تابيا واسموث الميزة الكاملة ، حيث قام بتدوير آن كاترين بيرجر قبل أن يدخل في الشباك الفارغة.

بعد فترة وجيزة ، كان تشيلسي مرة أخرى أسوأ عدو لأنفسهم حيث لعب بيرجر تمريرة من المستشفى إلى ميلاني ليوبولز التي سرعان ما سلبتها لينا أوبيردورف. ثم قامت بتسليمها لجيل رورد ، الذي انتهى بشكل قاطع.

كانت قصة مماثلة بعد الاستراحة حيث ارتكب تشيلسي خطأ آخر بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني. كان جيس كارتر هو الطرف المذنب هذه المرة ، حيث قام بضرب تمريرة إلى الوراء وسمح لواسموث بتسجيل الهدف الثالث لفولفسبورج.

سرعان ما قلص البلوز تقدمهم إلى هدف واحد ، عندما سدد بيث إنجلاند الشباك من ركلة ركنية ، بعد تدافع في المرمى.

ضغط البلوز بقوة من أجل التعادل لكنهم أصيبوا بالإحباط في معظم الشوط الثاني. في النهاية ، تمكنوا من تسوية الأمور في الدقيقة 92 ، عندما تدخل ليوبولز داخل منطقة الجزاء وسقطت الكرة أمام بيرنيل هاردر ، الذي لم يرتكب أي خطأ من مسافة قريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى