الدوري الفرنسي

بول بوجبا لا يخفي رغبته في تمديد عقد مان يونايتد

مانشستر يونايتد في مركز الصدارة لإعادة التعاقد مع بول بوجبا هذا الصيف ، حيث يحرص حاشية اللاعب على جعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر أن تنتهي صلاحية صفقة Pogba الحالية في نهاية الموسم وعلى مدار السنوات القليلة الماضية كان مرتبطًا باستمرار بالابتعاد عن النادي. ريال مدريد معجب منذ فترة طويلة ، وكذلك فريق يوفنتوس السابق ، بينما بحث باريس سان جيرمان أيضًا عن إمكانية التعاقد معه قبل بداية الموسم.

ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، تعززت فرص يونايتد في تقييد لاعب خط الوسط باتفاق طويل الأمد بسبب تجنيدهم رفيع المستوى. وصل كل من رافائيل فاران وكريستيانو رونالدو وجادون سانشو إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف ، وكان العديد منهم يتنافسون على اللقب نتيجة لذلك.

وفقًا لـ L’Equipe ، قد يكون Pogba موجودًا للعب مع هؤلاء التعاقدات الجديدة لسنوات قادمة. أفادوا أنه أخبر أفراد عائلته أنه يرى نفسه يستمر في يونايتد على المدى الطويل وأنه “لا يخفي” رغبته في التوقيع على تمديد.

يحرص وكيل Pogba ، Mino Raiola وفريقه على تأمين الكثير أيضًا لعملائهم. يقال إن لديهم خططًا لجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي.

في السابق ، كان ريال مدريد حريصًا على التعاقد معه ، لكنهم الآن بصدد تحويل كل الموارد إلى تجنيد كيليان مبابي – الذي من المقرر أيضًا أن ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم.

يُعتقد أيضًا أن يوفنتوس قد خرج من السباق. في مكان آخر ، لن يكون برشلونة قادرًا على تحمل الصفقة ، بينما سيتعين على بايرن ميونيخ كسر هيكل رواتبه للتوقيع على بوجبا. الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز غير ممكن أيضًا ، بسبب علاقته الطويلة الأمد مع يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى