الدوري الاسباني

بايرن ميونيخ مستعد للانقضاض على نجوم برشلونة

بايرن ميونيخ مستعد للاقضاء على نجوم برشلونة

يقال إن بايرن ميونيخ يدور حول بعض كبار نجوم برشلونة ، مع استمرار مشاكل النادي المالية.

عانى برشلونة من كابوس 18 شهرًا مع سلسلة من الكوارث خارج الملعب أدت إلى عواقب وخيمة على أرض الملعب.

خلال الصيف الماضيين نقل البلوغرانا على مجموعة من اللاعبين في محاولة لتحقيق التوازن بين الكتب، مع لويس سواريز، أنطوان غريزمان و ليونيل ميسي في معظم المغادرين البارزة.

المواهب الشابة في النادي لم تسلم من باب الخروج أيضًا. انضم لاعب خط الوسط إيليكس موريبا صاحب التصنيف العالي إلى آر بي لايبزيغ في الصيف ، بينما تم نقل إيمرسون رويال البالغ من العمر 22 عامًا إلى توتنهام.

وفقًا للرياضة ، فإن هذا النزوح الجماعي قد وضع بايرن في حالة تأهب قصوى حيث يتطلعون للاستفادة من الموارد المالية المحفوفة بالمخاطر لبرشلونة من خلال الانقضاض على بعض أفضل لاعبيهم.

لم يتم ذكر من يراقبه أبطال البوندسليجا على وجه التحديد. في الماضي تم ربطهم بمجموعة من الأسماء ، بما في ذلك Marc-Andre ter Stegen (مارك-أندريه تير شتيغن).

لطالما لعب حارس برشلونة الدور الثاني لمانويل نوير ومع تقدم الأخير فقط ، قد يكون بايرن مهتمًا بجعل تير شتيجن رقم واحد.

تم ذكر Frenkie de Jong (فرينكي دي يونج) أيضًا كهدف عندما كان في Ajax ، قبل أن يختم الانتقال إلى Camp Nou. Sergino Dest (كامب نو ) – الذي كان برشلونة مفتوحًا للبيع في وقت ما هذا الصيف – هو شعلة سابقة أخرى. من غير المرجح أن يكون بايرن ميونيخ مهتمًا باستعادة بيدري عدة أشهر.

لن يفكر برشلونة في بيع عضو في هذه الرباعية إلا إذا تم إجبار أيديهم ، لأنهم جميعًا أعضاء أساسيون في الفريق.

على الرغم من اهتمام دي روتن ، إلا أن القليل من لاعبي برشلونة أعجبوا في لقاءاتهم الأخيرة مع بايرن ميونيخ. انتهت آخر مباراتين بين الثنائي بنتيجة 8-2 و3-0 لعمالقة البوندسليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى