الدوري الايطالي

اقترب سيرجيو روميرو من الانضمام إلى النادي الجديد بعد إطلاق سراح مان يونايتد.

انظمام سيرجيو روميرو الى النادي الجديد .

اقترب حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق سيرجيو روميرو من الانضمام إلى فينيسيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في صفقة انتقال مجانية.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يبحث عن ناد جديد منذ أن أطلق يونايتد سراحه في نهاية عقده في يونيو.

تم استبعاد روميرو ، الذي توج منتخب الأرجنتين في 96 مباراة ، من قبل أولي جونار سولشاير خلال العام الأخير من عقده مع يونايتد ، بعد أن تم الاعتماد عليه في السابق للمشاركة في الكأس والمسابقات القارية.

لم يتم تسجيله في البداية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/21 ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عودة دين هندرسون إلى النادي ، قبل إضافته في فبراير – على الرغم من أنه لم يشارك بالفعل مع يونايتد في أي مسابقة.

كان هذا يعني أن ظهوره الأخير باللون الأحمر جاء بالفعل خلال الانتصار الضيق في ربع نهائي الدوري الأوروبي على كوبنهاغن ، في أغسطس 2020.

بدأت الأمور تتفكك بالنسبة لروميرو عندما تم اختيار ديفيد دي خيا لمواجهة تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2019/20 ، على الرغم من أنه لعب في الجولات الأربع السابقة من المسابقة. ثم تم إقصاء روميرو من دوره كحارس مرمى في الدوري الأوروبي وشاهد دي خيا في مباراة نصف النهائي أمام إشبيلية.

أدى نفي روميرو إلى رد فعل غاضب من زوجته ، التي انتقدت يونايتد بسبب “عدم احترامه” ، بينما قيل أيضًا إن هناك شعورًا بسوء الإحساس و “خيبة أمل” بين اللاعبين بشأن الطريقة التي عومل بها.

ولكن على الرغم من عدم ميل يونايتد للعب روميرو في أي مسابقة ، فقد رفضوا معاقبة الخروج خلال الموسم نفسه – على الرغم من تأكيد سولشاير في يناير 2021 أنه وماركوس روخو يمكنهما مغادرة النادي – وانتظر بدلاً من ذلك انتهاء عقده في منصبه. الوطن بعد عرض قصره في شيشاير للبيع.

بعد حوالي ثلاثة أشهر من إطلاق سراحه ، يبدو أن الوجهة التالية لروميرو قد اكتملت. أفاد الصحفي فابريزيو رومانو أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة وأنه من المتوقع أن يضع ورقة في العقد على الرغم من اهتمام Spezia (نادي سبيزيا ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى