الدوري الايطالي

أدريان رابيو يخرج من نهائي دوري الأمم بعد اختبار إيجابي لـ COVID-19

أدريان رابيو يصاب بكرونا كوفيد 19

تم استبعاد لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو من نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد إسبانيا مساء الأحد بعد أن ثبتت إصابته بكوفيد -19.

لعب لاعب يوفنتوس 75 دقيقة من الفوز في نصف النهائي على بلجيكا يوم الخميس ، وكان أساسياً أساسياً مع منتخب فرنسا منذ عودته إلى حظيرة المنتخب الوطني في أواخر عام 2020 – بما في ذلك ثلاث من مباريات منتخب بلاده الأربع في يورو 2020 في الصيف.

على مستوى الأندية ، بدأ رابيو كل مباراة عندما كان لائقًا ليوفنتوس حتى الآن هذا الموسم ، وغاب عن مباراتين في الدوري الإيطالي قبل أسابيع قليلة بسبب مشاكل إصابة طفيفة.

إنه يجعل غيابه لفرنسا ضربة عندما يكون كأس دولي على المحك.

وأكد بيان صادر عن الاتحاد الفرنسي أن نتيجة اختبار رابيو إيجابية لـ COVID-19. تم وضعه في العزلة الذاتية بمجرد ظهور النتائج ولم يكن على اتصال آخر بزملائه في الفريق وهم يستعدون لمواجهة إسبانيا في ميلانو.

كما لا يمكن استبدال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في الفريق بسبب بروتوكول البطولة.

غياب رابيو يجعل خط وسط فرنسا أقل خبرة على هذا المستوى لأنه كان اللاعب الوحيد غير بول بوجبا الذي شارك في أكثر من حفنة من المباريات الدولية.

N’Golo Kante مفقود أيضًا من الفريق بعد اختباره إيجابيًا لـ COVID-19 قبل الإعلان عن القائمة ، مع وجود ثلاثي خط الوسط الجديد Aurelien Tchouameni و Jordan Vertout و Matteo Guendouzi في سبع مباريات فقط بينهما – لا يزال Guendouzi غير موجود على هذا المستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى